محافظ بيشة يفتتح المشروع الجزئي الثاني من المرحلة الثالثة لازدواج طريق بيشة خميس مشيط

افتتح محافظ بيشة الاستاذ محمد بن سعيد بن سبرة صباح هذا اليوم المشروع الجزئي الثاني من مشروع المرحلة الثالثة لإزدواج طريق بيشة خميس مشيط بطول 5.5 كيلو والذي تنفذه شركة محمد بن ذيب بن شفلوت للمقاولات .

واستمع المحافظ لشرح من مدير فرع وزارة النقل بمحافظة بيشة المهندس علي موسى الخلف عن تفاصيل تنفيذ المشروع وطوله ومدة التنفيذ التي واجهت عدداً من المعوقات التي يتم العمل على ازالتها بدعم سمو أمير منطقة عسير ومتابعته محافظ بيشة وتكاتف الجميع من الجهات ذات العلاقة و من أهالي مركز صمخ. مؤكداً على أن تلك الجهود ستثمر بإذن الله على اكمال المراحل المتبقية من ازدواجية الطريق .

موضحاً الى أن إجمالي مسافة مشروع المرحلة الثالثة يبلغ طوله 34 كيلو تم افتتاح الجزء الأولى من المشروع في وقت سابق بطول 20 كيلو وهذا اليوم تم افتتاح مشروع الجزء الثاني بطول 5.5 كيلو فيما تبقى مشروع الجزء الثالث والنهائي للمرحلة الثالثة من المشروع بطول 8.5 كيلو جاري العمل لإستكمالها.

من جهته عبر محافظ بيشة عن سعادته بهذا الانجاز الذي سيخدم سالكي طريق بيشة خميس مشيط بشكل افضل منوهاً بمتابعة وحرص سمو أمير منطقة عسير الدائمة لإنجاز هذا الطريق الحيوي.

حضر الافتتاح رئيس مركز صمخ تركي بن محمد اليزيدي وممثلي الجهات الأمنية بالمركز ورئيس بلدية صمخ مبارك عايض الشهراني ورئيس المجلس البلدي محمد بن ناصر بن ناعسه ورئيس مجموعة شركة محمد بن ذيب بن شفلوت خالد بن محمد بن شفلوت وعدد من نواب وأعيان وأهالي مركز صمخ.

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019