أهالي مركز سديرة الطائف لـ “الرآية” نطالب الجهات المعنية بطريق مزدوج ووضع كاميرات ساهر للحد من حوادث السرعة

ناشد أهالي مركز السديرة التابعة لمحافظة الطائف الجهات المعنية بضرورة وضع طريق مزدوج وإنارة كاملة وكاميرات الرصد الآلي ساهر من مركز السديرة إلى كوبري طريق الجنوب (الطائفالباحة) وذلك بعد وقوع عدت حوادث مرورية أبرزها 8 حوادث خلال هذا الشهر و 4 وفيات وعشر إصابة نتيجة ازدحام الشاحنات والمركبات العابرة في الطريق .

الرآية وخلال رصدها الميداني التقت العديد من أهالي مركز السديرة حيث أوضح المواطن طلال الوذيناني أن خط السديرة العام يتفرع منطريق الجنوب بطول 33 كيلو تقريباً وبمسار واحد يعاني من كثرة الحوادث بسبب ازدحام المركبات والشاحنات والقيادة المتهورة حتى أصبحهذا الطريق مصدر للقلق وهاجس للحوادث المرورية يحلق بمخيلة الأهالي بعد حوادث مأساوية أدت بفقد العديد من السكان .

كما طالب الأهالي بسفلتة طريقالحلاه – السديرةحيث يعتبر طريق رملي وغير مسفلت يسلكه الأهالي يومياً باتجاه الحوية بقصداختصار المسافة قرابة 40 كيلو من السديرةالطائفالحوية علماً بان الرملي مسافة 17 كيلو من السديرة إلى الحلاه و20 كيلو إلى الحوية والذي يوفر لهم عنا الوقت والمسافة .

بدورها صحيفةالرآيةومن خلال منبرها الإعلامي تنقل معاناة أهالي مركز السديرة إلى الجهات المعنية لإيجاد حل جذري ينهي معاناة الأهالي من أجل خدمة الوطن والمواطن والمقيم بأفضل الخدمات الممكنة .

تصوير : محسن الحارثي

 

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019