بتوجيه من مدير عام صحة الشمالية … برج الشمال الطبي يُطلق مبادرة “عيدنا فرحتكم” للمرضى المنومين

في أول يوم من عيد الأضحى المبارك أطلق برج الشمال الطبي التابع لصحة الشمالية مبادرة تحت شعار “عيدنا فرحتكم ” وتأتي المبادرة إسهامًا من إدارة البرج لخلق أجواء من البهجة والسرور للمرضى المنومين بالبرج الذين حالت ظروفهم الصحية عن مشاركة ذويهم مظاهر فرحة العيد وانخراطهم مع بقية شرائح المجتمع وخروجهم عن نطاق المألوف .

وذلك خلال برامج المبادرة التي اشتملت على العديد من الفقرات الترفيهية المنقولة عبر بث شبكة التلفزة الخاصة ضمن نطاق البرج الطبي .

حيث ألقى مدير عام صحة الحدود الشمالية الأستاذ : عبدالله العازمي عبر الإتصال المرئي كلمة بهذه المناسبة التي تزامنت مع عيد الأضحى المبارك ، رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- سائلاً المولى العلي القدير أن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والعيش الرغيد الذي ينعم بخيراتها الوفيرة المواطن والمقيم .

في ظل ماتوليه حكومة ملك الحزم والعزم – الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله وأيده ورعاه فخرًا وذخرًا وعزًا وشموخ للوطن والمواطن ، من عناية ورعاية واهتمام على كافة الأصعدة وفي مختلف النواحي التنموية والإقتصادية وغيرها .

ونوه (العازمي) بالدعم المتوالي والمستمر الذي تحظى به صحة المنطقة من لدن قيادتنا الحكيمة ووزارة الصحة في ظل الوضع الراهن والظروف الصحية الحالية للحد من تفشي فايروس كورونا كوفيد -19- ، حيث تم مؤخراً رفع الطاقة الاستيعابية إلى نسبة 47٪؜ لجميع أسرة العناية المركزة بجميع مستشفيات المنطقة ، بهدف توفير أقصى درجات الحماية لسلامة المواطنين والمقيمين، وإستمرارًا لتطبيق أعلى معايير الوقاية ، وإتخاذ إجراءات وقائية إستباقية للتصدي لفيروس كورونا .

من جانبه هنئى مدير برج الشمال الطبي الأستاذ محمد بن مطر الرويلي المرضى المنومين بالبرج بعيد الأضحى المبارك متمنياً من الله تعالى أن يمن عليهم بوافر الصحة والعافية .

وفي نهاية المبادرة تم توزيع باقات الورود وبعض الهدايا العينية على المرضى المنومين ببرج الشمال الطبي خلال يوم العيد المبارك .

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019