تساؤلات لـ«الرآية» اين الجهات المعنية بتبوك ذات الإختصاص ؟!

انتشار (الحشرات والبعوض) يؤرق سكان حي الجامعة

تشهد منطقة تبوك تقدماً غير مسبوق وملحوظ من خلال ماتقدمه أمانة منطقة تبوك  والأجهزة الخدمية للرقي بالمكان والإنسان في شتى المجالات والخدمات البلدية التي تجعلها في مصاف المدن الحضارية .

ولكن في المقابل رصدت عدسة صحيفة «الرآية» الإلكترونية ، و مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة انتشاراً كثيف للباعوض والحشرات الطائرة المتصاعدة من مستنقعات مائية ، مما يؤثر سلباً على الصحة العامة لسكان المنطقة ناهيك عن ما تسببه من نقل للعدوى والفيروسات لا قدر الله .

حيث يعاني المواطنون القاطنين في حي الجامعة الواقع خلف الأستاذ الرياضي من انتشار “البعوض” الذي يطرق أبوابهم في كل وقت ويقض مضاجعهم , وبات يؤرق ليلهم وينال من صحتهم ، فأرتفاع درجات الحرارة يسمح ليرقات البعوض بالتكاثر ، إضافة إلى أن المستنقعات المائية منتشرة بكثرة وأصبحت منبع للباعوض والحشرات .

في حين يتطلع السكان من الجهات المعنية ذات الإختصاص ممثلاً بأمانة منطقة تبوك تكثيف القضاء على الزواحف الضّارة والخطرة والتعقيم ورش المستنقعات للقضاء على الباعوض تزامناً مع الإجراءات الوقائية والإحترازية للحفاظا على الصحة العامة وسلامة المنطقة و سكان الحي بشكل خاص .

الموقع
https://maps.google.com/?q=28.497774,36.473835

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019