إمارة مكة توزع 30 ألف هدية معايدة لرجال الأمن والممارسين الصحيين

إنفاذاً لتوجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وزّعت إمارة المنطقة اليوم (الأحد) أكثر من 30 ألف هدية مُعايدة منه لرجال الأمن والأطباء والممارسين الصحيين المرابطين ميدانياً في مختلف محافظات المنطقة.

كما وزع مدير شرطة منطقة مكة المكرمة هدية مُعايدة مقدمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير بدر بن سلطان، لرجال الأمن بمحافظات المنطقة تقديراً لأعمالهم الجليلة في مواجهة كورونا وقضائهم أيام العيد بعيداً عن أسرهم ليؤدوا رسالتهم النبيلة.

وتحمل هدية أمير منطقة مكة المكرمة التي تمّ توزيعها في أول أيام عيد الفطر المبارك، رسالة تقدير وعرفان من الأمير خالد الفيصل للأعمال الجليلة التي يقوم بها رجال الأمن ومنسوبو الكادر الصحي في مواجهة جائحة كورونا، وما يسطّرونه من تضحيات للحفاظ على الأمن وتقديم الرعاية الصحية للمرضى، خصوصاً أنهم يقضون أيام العيد بعيداً عن أسرهم ليؤدوا رسالتهم الإنسانية النبيلة.

وتأتي هذه الخطوة امتداداً للأعمال الإنسانية التي وجّه أمير منطقة مكة المكرمة بتنفيذها في محافظات المنطقة منذ بدء تفشي فايروس كورونا، وما صاحب ذلك من إجراءات احترازية، ومنها قرار منع التجوّل، فكانت أولى المبادرات حملة «براً بمكة» التي أسهمت في مدّ يد العون للأسر المحتاجة وأصحاب الأعمال اليومية المتأثرة جراء قرار منع التجوّل، وفي هذا الصدد قدّمت الحملة السلال الغذائية والصحية والدعم المادي لأكثر من 500 ألف مستفيد في مختلف محافظات المنطقة.

أعقب ذلك إطلاق برنامج «إفطار مليون صائم» والذي قدّم ما يزيد على 5 ملايين وجبة إفطار شهر رمضان للمتأثرين وسكان الأحياء المحجورة كُلياً، كما وافق الأمير خالد الفيصل على إطلاق برنامج «هديتكم» والذي قدّم هدايا العيد لأهالي محافظات المنطقة بإيصالها إلى منازلهم.

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019