مدير عام صحة الحدود الشمالية : إنسانية ملك … وإحسان وطن

ثمن مدير عام صحة الحدود الشمالية الأستاذ / عبدالله بن ولمان العازمي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتقديم العلاج مجاناً لجميع المواطنين والمقيمين ومخالفي نظام الإقامة في جميع المنشآت الصحية العامة والخاصة في كل ما يتعلق بالعلاج من فايروس كورونا المستجد ، والذي أعلنه معالي وزير الصحة في مؤتمر صحفي .

وقال “العازمي” في كلمة له : يأتي هذا الأمر الكريم من منطلق حرص خادم الحرمين الشريفين على صحة الجميع والذي وضع نصب عينيه – حفظه الله – صحة المواطن والمقيم أولوية قصوى لضمان سلامة الجميع والذي يبين مدى حرصه وحرص القيادة السعودية على صحة الإنسان بغض النظر عن الأمور الأخرى والتي تأتي في مقدمة المبادئ التي نشأت عليها المملكة العربية السعودية .

وأكد ” العازمي” أن هذه المبادرة من خادم الحرمين الشريفين تأتي امتداداً للجهود الإنسانية التي قدمتها السعودية لدول العالم والتي أصيبت بهذا الفايروس مثل الصين وإيطاليا ، ولكون المقيمين على أرض المملكة هم أولى بهذه اللفتة الإنسانية وهم جزء من المجتمع .

مؤكدين على أن الخدمات الصحية مستمرة وتعمل بكفاءة عالية ولله الحمد في جميع المنشآت الصحية ومتوفرة على مدار الساعة وهي جاهزة للتعامل مع أي تطورات .

نسأل الله الصحة والسلامة للجميع وننوه بضرورة التقيد بجميع الإجراءات الإحترازية والوقائية والتي تضمن سلامة الجميع إن شاء الله .

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019