محافظ أملج يكرم محمد لفوزه بجائزة القرآن

في سياق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك لدعم وتشجيع ذوي الإحتياجات الخاصة وتمكينهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي كرم محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي الطفل محمد حكم السيد الذي لم تمنعه الإعاقة (شلل رباعي الاطراف) من حفظ القرآن وتحقيق المركز الأول في منافسات المرحلة النهائية لجائزة الامير سلطان بن سلمان لحفظ القران الكريم للاطفال ذوي الإعاقة في دورتها 24 المقامة بجازان لعام 1441هـ.

جاء ذلك خلال إستقبال وكيل محافظة أملج مسعود بن مسلم الجهني له في مكتبه بالمحافظة بحضور مدير مكتب التعليم هاشم بن محمد ناصر الشريف ورئيس المجلس ووالد الطفل ، وقام بتسليمه درع التكريم ، كما أشاد بدور والديه في العناية به ومتابعة تعليمه لابراز موهبته.

وفي السياق نفسه قدم رئيس المجلس البلدي اللواء متقاعد مهندس الدكتور عبدالعزيز بن محمود الجهني درعا تكريماً للطفل محمد بهذه المناسبة باسمه ونيابه عن أعضاء المجلس البلدي.

من جهته أعرب والد الطفل عن شكره لمحافظ املج زياد البازعي لما قدمه له إبان دخول ابنه للمدرسة من دعم وتشجيع وتذليل لكافة العقبات التي واجهتهم مثماً لمدير مكتب التعليم ولكل من وقف معهم.

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019