فرع وزارة العمل بالحدود الشمالية تقيم مبادرة “أسرتك أسرتي” بالتعاون مع سجن عرعر

نفذ فرع وزارة العمل بمنطقة الحدود الشماليه بالتعاون مع سجن عرعر مبادرة (أسرتك أسرتي) بحضور مدير إدارة الضمان الإجتماعي بالمنطقة فرحان عوض العنزي ومدير مركز التنمية الإجتماعية بعرعر الأستاذ عايد بن مرضي العنزي ومساعد مدير الضمان الإجتماعي/ مطلق مشلح الدهمشي .

من جهته أوضح مدير مركز التنمية الإجتماعية بعرعر مدير العلاقات العامة والإعلام عايد بن مرضي العنزي انه بتوجيه من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمنطقة النوري بن علي العنزي نفذت هذه المبادرة ضمن حزمة المبادرات التي نسعى في وزارة العمل والتنمية الإجتماعية التنموية وفقا لتطلعات سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان التنموية في التطوير وتحقيق التنمية المستدامة .

وإضاف العنزي أن هذه المبادرة تهدف لرفع مستوى الوعي لدى نزلاء السجن وتعريفهم بحقوقهم وحقوق أسرهم لدى مكتب الضمان الإجتماعي وتلمس إحتياجاتهم واحتياجات أسرهم وفق اللوائح الضمانية و في نهاية البرنامج عقد مدير إدارة الضمان الإجتماعي فرحان العنزي إجتماعاً مع النزلاء وأجاب على كافة استفساراتهم وملاحظاتهم مما يضمن وصول المعاش الضماني لأسرهم في الوقت المحدد ودون تأخير .

حضر اللقاء مدير إدارة سجن عرعر الرائد/ عيسى الرشيدي ومدير الرعاية اللاحقه الرائد /وليد عبدالله الزير ومدير الرعاية الصحية والإجتماعية بالسجن الأخصائي /مشرف بن مرضي المجلاد .

الجدير بالذكر أن إدارة سجن عرعر تقدم العديد من البرامج و الخدمات المقدمه للسجناء والندوات والدورات المقدمه لهم والدورات التأهيلية والتدريبية التي يخضع لها السجين المتوقع خروجه وتمكنهم من الإندماج بسوق العمل لضمان حصوله على وظيفة تناسب تأهيله وتدريبه المهني .

وعبر النزلاء عن سعادتهم بهذه المبادرة التي كشفت لهم الكثير من المعلومات الهامة فيما يخص الضمان الإجتماعي والمساعدات المقدمه لأسرهم .

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019