تعليم الطائف ينفذ دورة في إدارة المشاريع الإحترافية PMP لمنسقي التخطيط التطوير

أقامت إدارة التخطيط والتطوير بتعليم الطائف دورة إدارة المشاريع الإحترافية PMP لمنسقي التخطيط والتطوير ، والتي قدمها عضو هيئة التدريس بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة الطائف د. جهاد العمري وباستضافة برنامج بادر لحاضنات التقنية، ويأتي البرنامج في إطار التكامل والتعاون بين جامعة الطائف والإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف.

ويعد هذا البرنامج ضمن حزمة من البرامج التدريبية التي أطلقتها إدارة التخطيط والتطوير للعام المالي 2020 ضمن رؤيتها لبناء مهارات منسقيها التخطيطية وإثراء للمجال المعرفي بما يسهم في رفع كفاءة عملية التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي ، حيث اشتملت على دورات في مجال التخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع الاحترافية PMP وصولا إلى مؤشرات الأداء الرئيسية KPLS .

وفي نهاية البرنامج كرم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي جامعة الطائف ومدرب البرنامج لدورة د.جهاد العمري ، ومدير برنامج بادر لحاضنات التقنية فرع الطائف فيصل اليماني مشيدا بالبرنامج والقائمين عليه ومثمنا لإدارة التخطيط والتطوير جهودها في تنمية مهارات منسقيها والعمل على التطوير المهني لديهم متمنياً للجميع التوفيق.

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019