تعليم الطائف يدرب منسوبي الشرطة على تعزيز استخدامات اللغة العربية في الحياة اليومية

أشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي بالتكامل والتعاون والتناغم بين الإدارات الحكومية في محافظة الطائف وخاصة بين الشرطة والتعليم من خلال هذه الشراكة في مبادرة (مبين) و التي تعزز التكامل بينهما لتعزيز الانتماء إلى اللغة العربية وربط صورة النطق بها مع هوية رجل الأمن وتنمية قدرات منسوبي الشرطة حيال الاستخدام الامثل للغة العربية الفصحى في مهام العمل اليوم والتي تأتي ضمن ملتقى مكة الثقافي في دورته الرابعة تحت شعار كيف نكون قدوة بلغة القرأن !

وذلك خلال تدشين مبادرة “مبين” والتي تتبناها شرطة الطائف وينفذها التعليم لمنسوبي الشرطة صباح اليوم بمسرح التعليم بالحلقة الشرقية بحضور مدير شرطة الطائف اللواء علي بن سليم العطوي ومدير مرور الطائف علي فيحان الشيباني وعدد من مديري الادارات والمشرفين ورجال الشرطة.

وعبر اللهيبي عن سعادته بهذه الشراكة مع هذا الجهاز الحيوي ودورهم الكبير والفاعل للمجتمع ولمحاضن التعليم “المدارس” مبدياً اعتزازه بهذه الشراكة مع الجهاز الامني الذي يوفر لهذه المدارس الامن والامان لكي تقوم المدارس بدورها في تقديم المعارف والعلوم لأبنائنا وبناتنا جيل المستقبل مقدماً شكره لجميع فريق العمل القائم على تنفيذ هذه المبادرة لرجال الامن من إدارتي الاشراف التربوي والنشاط الطلابي ممثلة في المنسق للبرنامج الأستاذ. علي الحليفي رئيس البرامج العامة والتدريب والمشرف على البرنامج الأستاذ. طارق القحطاني والرئيس التنفيذي لملتقى مكة الثقافي بتعليم الطائف وقدم اللهيبي لوحة تذكارية لمدير شرطة الطائف فيما قدم مدير شرطة محافظة الطائف شكره وتقديره لمدير التعليم على جهود إدارته للإعداد والتجهيز والتنفيذ لمبادرة “مبين” شاكراً جميع فريق العمل من الجانبين.

ثم تواصل البرنامج بمحاضرة استخدام اللغة العربية الفصحى للتعبير عن الافكار والاغراض في المواقف التعليمية والحياتية المختلفة والتي نفذها يوسف الثقفي رئيس قسم اللغة العربية بإدارة الاشراف التربوي .

 

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019