يكرم المميزين بمختلف المناطق

محافظ الطائف يطلق مؤتمر الصيدلة الثالث غدا الخميس

يطلق محافظ محافظة الطائف سعد بن مقبل الميموني غدا الخميس فعاليات مؤتمر الصيدلة في نسخته الثالثة كما يدشن المعرض المصاحب بمشاركة 30 مستشفى من مختلف القطاعات ويكرم الجهات والافراد المتميزين في مجالات الرعاية الصيدلية.

هذا وينطلق المؤتمر والذي يستمر على مدى ثلاثة ايام بمساهمة 20 متحدث من ابرز المهتمين والمختصين في مجالات الصيدلة وبحضور مدير الصحة بالطائف سعيد القحطاني وعدد من قيادات الصحة في مجال الصيدلة وبمشاركة اكثر من 1200 ممارس.

الجدير بالذكر ان الصحة في الطائف والتي تنفذ المؤتمر للسنة الثالثة على التوالي بالشراكة مع الادارة العامة للرعاية الصيدلانية بالوزارة عمدت الى استقطاب العديد من الشركاء في القطاع العسكري والتجاري والمهتمين والمختصين لإثراء جلسات وفعاليات المؤتمر طيلة ايام من خلال عدد من الجلسات العلمية واوراق العمل المتنوعة.

ومن المزمع ان يتخلل المؤتمر تكريم عدد من المستشفيات والمختصين الذين أثرو مجالات الصيدله بإسهاماتهم خلال الفترة الماضية في مختلف مناطق المملكة.

كما يسلط الضوء على مستقبل التخصصات الصيدلية واخر المستجدات العلمية والتجارب المتنوعة من خلال عدد من الورش.

في الوقت الذي يقدم المؤتمر للمرة الاولى المسابقة الوطنية للتثقيف الدوائي لطلاب الصيدلة الى جانب عدد من البرامج المتنوعة التي تحفز العاملين والمهتمين بهذا المجال.

تجدرة الاشارة ان الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كانت قد اعتمدت المؤتمر بـ 38 ساعة تعليم طبي مستمر.

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019