محافظ بيشة يفتتح مشروع تطوير مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الصحة النفسية والرعاية المديدة

أفتتح سعادة محافظ بيشة الأستاذ / محمد بن سعيد سبره صباح اليوم الأحد 15 / 6 / 1441 هـ مشروع تطوير مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الصحة النفسية والرعاية المديدة .

وكان في استقبالة مدير صحة بيشة / فالح ناصر الشهراني والمساعدين بصحة بيشة وعدد من مدراء الجهات الحكومية ، وبعد قص الشريط ائيذاناً بالافتتاح تجول المحافظ والمرافقين على الأقسام المختلفة والتي اشتملت عليها العيادات الخارجية .

وبعد الإنتهاء من الجولة سجل سعادة المحافظ اعجابة في سجل الزوار وقد أبدى اعجابة بما شهده من مبني العيادات الخارجية من تطورات نوعية في شتي الأقسام .

الجدير بالذكر أن مشروع التطوير اشتمل على توسعة السجلات الطبية و5 عيادات طب نفسي ومكتب المدير الطبي ومدير العيادات تم تأثيثها بالكامل بالأثاث المكتبي اللازم .

كما اشتمل تطوير المبنى بإنشاء عيادتين خدمة نفسية وعيادتين خدمة إجتماعية .

كما تم تجهيز مكتب (يسرني خدمتك) خصص لحاملي بطاقة أولوية ، ومكتب إستشارات دوائية وصيدلية متكاملة التجهيزات الحديثة من ثلاجة وخزانة .

كما ضم مبنى العيادات الخارجية : نقطة تمريض – مختبر علم نفس – غرفة ضماد – عيادة أسنان متكاملة التجهيزات الحديثة – عيادة اعادة صرف للمتأخرين عن المواعيد .

كما يضم المبنى على صالات إنتظار للرجال و النساء مجهزة بشاشات تلفزيونية .

يشار أن المشروع اشتمل على توريد تجهيزات حديثة وأنظمة الإنذار المبكر وإطفاء الحريق ، وجميع العيادات والسجلات الطبية والصيدلية تم ربطها ببرنامج إلكتروني داخلي .

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019