المجلس البلدي بالعلا يكرم رئيس المجلس البلدي ‏السابق ونائبيه

كرّم رئيس وأعضاء المجلس البلدي الحالي بمحافظة العلا ظهر الأربعاء الموافق 11 / 6 / 1441هـ بمقر إستراحة البلدية رئيس المجلس البلدي ‏السابق للدورة الثالثة الأستاذ علي بن سعد جبر ‏ونائب رئيس المجلس السابق للدورة الثالثة في الفترة الأولى الأستاذ عبد العزيز سليمان ‏الأيداء ونائب الرئيس ‏للدورة الثالثة الفترة الثانية الأستاذ محمد عايد‏البلوي والذين عملوا في المجلس خلال الدورة الثالثة .

نظير ما قدموا من جهود مميزة تجاه المحافظة ، وذلك بحضور سعادة رئيس بلدية العلا الأستاذ محمد بن مبارك السهلي وأعضاء المجلس البلدي .

كما كرم المجلس سعادة رئيس بلدية محافظة العلا الأستاذ محمد بن مبارك السهلي بمناسبة تكليفه رئيسًا لبلدية محافظة العلا .

وأكّد رئيس المجلس الحالي الأستاذ عبداللطيف بركة السويرحي ، أن التكريم جاء بمبادرة من أعضاء المجلس وهو أقل ما يقدم لهم ، مبينًا أنهم أسهموا في تطور ورقي الخدمات البلدية للمحافظة ومراكزها التابعة لها خلال السنوات الماضية.

من جانبه قدّم رئيس المجلس البلدي السابق الأستاذ علي جبر والأعضاء المكرمين، خالص شكرهم وتقديرهم للسويرحي وأعضاء المجلس الحالي على هذه البادرة غير المستغربة منهم متمنيين له ولأعضاء المجلس المزيد من التوفيق والنجاح الذي يصب في الجانب الإيجابي والخدمي لمحافظة العلا وعروس الجبال.

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019