مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الحدود الشمالية يقوم بجولة تفتيشية مفاجأة لمحلات تجارية برفحاء

قامت الحملة التفتيشية لمتابعة إلتزام المنشأت التجارية بالقرارات والأنظمة التي تقوم بها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بجولة تفقدية لمتابعة قرارات التوطين في أسواق محافظة رفحاء ، بقيادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية أ / النوري العنزي ومدير التفتيش بمكتب عمل رفحاء أ/ مشاري الشمري .

وذلك بتوجيهات سمو أمير منطقة الحدود الشمالية ويأتي تزامناً مع الحملة الوطنية الشاملة لمخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ، واستهدفت الحملة مايقارب عدد ( 20 ) محل تجاري .

حيث قام المدير العام بمتابعة العمل بنفسه ومقابلة الموظفين والموظفات والتأكد من إلتزام أصحاب المحلات بحقوق الموظف و تهيئة بيئة عمل مناسبة وحرصاً على أن تكون المنطقة من أولى المناطق تطبيقاً للقرارات الصادرة لتمكين أبناء الوطن من الحصول على فرص وظيفية في هذه الأنشطة .

كما تحدث مدير التفتيش بمحافظة رفحاء الأستاذ / مشاري الشمري بأن الحملات مستمرة و أن على المواطنين الإبلاغ عن المخالفات عن طريق تطبيق “معاً للرصد” عبر الأجهزة الذكية أو بالإتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد (19911) و سيتم التعامل الفوري مع جميع البلاغات لتحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها .

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019