توقيع 5 اتفاقيات شراكة لمشاريع صحية خيرية والتصنيع الدوائي بجازان

وقعت 5 جمعيات خيرية صحية ولجان مجتمعية وجهات إعلامية بمنطقة جازان، 5 اتفاقيات شراكة ومذكرات تفاهم مع شركة عذبة للتجارة والمقاولات لدراسة وتسويق وتنفيذ عدد من المشاريع والمراكز الطبية والبرامج الصحية والتطوعية التوعوية وعمل دراسات لإنشاء مصنعين للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية بمنطقة جازان ، جاء ذلك أمس في فندق النتوفيل بمنطقة جازان.

وقع رئيس مجلس إدارة جمعية غيث للخدمات الصحية بمنطقة جازان الدكتور جابر شراحيلي اتفاقية شراكة مع المدير التنفيذي لمجموعة عذبة للتجارة والتسويق أحمد القمري لتسويق مشاريع بناء مراكز طبية متخصصة وخدمات صحية مساندة وبرنامج لتقليل قوائم انتظار المرضى بمنطقة جازان.

وقع رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أبوعريش عبده راجحي مع شراكة مع المدير التنفيذي لمجموعة عذبة للتجارة والتسويق أحمد القمري لتسويق مشاريع وأنشطة تطوعية وصحية ومجتمعية وملتقيات ومؤتمرات .

وقع رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة صبيا شوقي عثاثي، اتفاقية شراكة مع المدير التنفيذي لمجموعة عذبة للتجارة والتسويق أحمد القمري لتسويق مشروع برنامج تقليل قوائم انتظار المرضى بمحافظة صبيا وعدد من البرامج الصحية بحافظة صبيا.

وقع رئيس مجلس إدارة جمعية لمسة إدراك الصحية الخيرية بمنطقة جازان الدكتور عمرو الخرمي، اتفاقية شراكة مع مع المدير التنفيذي لمجموعة عذبة للتجارة والتسويق أحمد القمري لتسويق عدد من البرامج الصحية الخيرية والتطوعية والتوعية الصحية بالمنطقة.

أوضح المدير التنفيذي لمجموعة عذبة للتجارة والتسويق في نهاية اللقاء بأن مجموعته تعمل مع عدد من شركاء نجاحها على عمل الإجراءات الأولية وإعداد الدراسات لإنشاء مصنعين في منطقة جازان الأول مصنع للصناعات الدوائية والثاني مصنع لإنتاج المستلزمات الصحية.

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019