دون دعم مادي من ديابي ولا من الداعمين للمركز الإعلامي

“غاليه الحربي” تكرم ١٠٠ صحيفة إلكترونية وعربية غطت أخبار بطولة الصداقة الدولية للجاليات

كرمت الأستاذة غاليه الحربي مديرة المركز الإعلامي لبطولة الصداقة الدولية للجاليات مالكة ومدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي الراعي الإستراتيجي لبطولة الجاليات أكثر من ١٠٠ صحيفة إلكترونية بشهادات تقديرية لرعايتهم للبطولة ، حيث نشروا لأول مرة في بطولة المملكة ٢٠٠٠ خبر خلال فعاليات البطولة .

وأكدت الحربي أن إعلامي المركز الإعلامي للبطولة عمل لما يقارب شهرين يجهز الأخبار ويتواصل مع الفرق و رؤساءها والداعمين ويعد اللقاءات وأخبار المباريات دون كلل أو ملل وترسل للصحف الراعية التي اجتهدت ونشرت أكثر من ٢٠٠٠ خبر صحفي بثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية كانت ترسل مباشرة لرئيس الرابطة والداعمين وقروبات الجاليات وهو ما لم يحدث في أي بطولة سابقة في المملكة أن تغطى بهذا العدد الكبير من الأخبار .

وتضيف مديرة المركز الإعلامي الحربي تفاجأنا بالتنصل من تقديم أي مبالغ مالية متفق عليها للفريق العامل في المركز الإعلامي كما تم الإتفاق عليه مع رئيس رابطة الجاليات الأستاذ ديابي غوسلوا .

ومع ذلك أكمل فريق المركز الإعلامي للبطولة نشاطه حتى انتهت البطولة اليوم بتحقيق فريق الجالية المصرية الفوز اليوم في المباراة الختامية على فريق اليمن بستة أهداف مقابل خمسة أهداف وحصل على كأس البطولة .

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019