أمير منطقة الباحة يلتقي معالي وزير الإتصالات وتقنية المعلومات

إلتقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة معالي وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه بمقر الوزارة بمدينة الرياض اليوم وذلك ضمن زيارات سموّه التي يقوم بها لعدد من اصحاب المعالي الوزراء لدفع عجلة التنمية بالمنطقة .

وفي بداية اللقاء رحب معالي وزير الإتصالات وتقنية المعلومات بسمو أمير المنطقة مثمنا لسموه زيارته الكريمة لمعاليه .

وجرى خلال اللقاء مناقشة حاجة المنطقة لتعزيز شبكة الإنترنت وتوفير شبكة واسعة النطاق لتغطية المحافظات والمراكز والقرى التابعة لها وإيجاد تقنيات عالية المستوى ، خاصة في ظل ما تحتاجه الأنظمة الحديثة والتطبيقات الذكية للسرعة العالية في الانترنت وشبكة واسعة من الألياف البصرية .

مثمناً سموّه جهود وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات فيما تقدمه من خدمات متطورة للمواطنين والمقيمين ، وبما يسرّع من جهود التحول الرقمي والتحول إلى الإقتصاد المعرفي لمواكبة أهداف رؤية 2030م وبرنامج التحول الوطني 2020م، مشيداً سموه بالجهود المبذولة في استثمار طاقات الشباب في مجال التقنية .

مؤكدا سموه خلال اللقاء أن منطقة الباحة منطقة جميلة تتمتع بمزايا رائعة تسهم في تحقيق رؤية 2030 مع التطلع لاكتمال البنية التحتية الرقمية ، للارتقاء بالخدمات الإِلكترونية بالمنطقة .

واستمع سموه من معالي وزير الإتصالات وتقنية المعلومات لشرح مفصل عن خطط ومبادرات الوزارة والتوجهات الاستراتيجية الجديدة ، وسعيها الدؤوب لتطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ، ونشر شبكة النطاق العريض في منطقة الباحة ، وإلى سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة ، مستعرضاً الأعمال والمهام المناطة بالوزارة وشركائها الاستراتيجيين والمشروعات التابعة لها والسبل الكفيلة بتقديم أفضل خدمات الإنترنت بالمنطقة .

وأعرب السواحه عن بالغ شكره لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه ومتابعته المستمرة لقطاع الإتصالات وتقنية المعلومات مؤكداً بأن تلك الاحتياجات ستحظى بالاهتمام والمتابعة من قبل الوزارة .

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019