عضو مجلس الشورى والسفراء المعينون حديثاً يؤدون القسم أمام خادم الحرمين الشريفين

تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم (الأحد)، عضو مجلس الشورى، وسفراء خادم الحرمين الشريفين المعينون حديثاً لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

وأدى القسم عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالرحمن الحصين، قائلاً: (أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي وبلادي، وألا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل).

كما أدى القسم كلٌّ من السفير المعين لدى جنوب إفريقيا سلطان العنقري، والسفير المعين لدى تشيلي الدكتور مانع الخامسي، والسفير المعين لدى بنجلاديش عيسى الدحيلان.

وقال السفراء: (أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي ووطني، وألا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج، وأن أُؤدّيَ عملي بالصدق والأمانة والإخلاص).

عقب ذلك، تشرف كل من السفير المعين لدى بلجيكا خالد الجندان، والسفير المعين لدى كازاخستان عبدالعزيز الداود، والسفراء الذين أدوا القسم بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، واستمعوا إلى توجيهاته.

حضر أداء القسم، الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد العيبان.

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019