محافظ ضباء يدشن مهرجان ربيع ( ضباء غير )

دشن محافظ محافظة ضباء الأستاذ محمود بن حسين الحربي، مساء يوم أمس الخميس الموافق 1441/5/7هـ, مهرجان ربيع ضباء غير لعام 1441هـ، والذي يستمر حتى 15 – 6 – 1441 هـ .

ويشمل المهرجان على مجموعة من الفعاليات الإجتماعية والثقافية والأسرية , بمشاركة مختصين في هذه المجالات ، ويصاحب المهرجان إقامة جناح رابطة فرسان ضباء البيئية بالتعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بضباء والتراث الوطني والعيادات الطبية للرجال والنساء ومعارض للأسر المنتجة, إضافة إلى إقامة المسابقات والمناشط الترويحية والمحاضرات التوعوية.

و عند وصول محافظ ضباء الى مقر المهرجان تجول في ارجاء المهرجان واطلع على أركانه وأجنحته، والمواقع المخصصة لألعاب الأطفال.

وبختام جولته أطلع “الحربي” على جناح رابطة فرسان ضباء البيئية تحت مظلة جمعية ميثاق للتنمية الاسرية بالتعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة ضباء ، واستمع إلى شرح مدير المكتب م. مهدي العطوي عن أعمال و الإنجازات والبرامج من ضمنها تطبيق مرشدك الزراعي الذي يهدف بإيصال المعلومة صوت و صورة أو فيديو ليتم إرشاد و توعية المزارعين كما أن الشاحنة الإرشادية المرئية تعرض كافة المواد الإعلامية الخاصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة لنشر الوعي البيئي لدى المجتمع، و من ثم تقدم الأستاذ سلامه سويلم الحويطي رئيس الرابطة بالشرح عن البرامج التي ضمن المهرجان ومن الاعمال واهداف الرابطة في خطتها المستقبلية، وأشاد سعادة المحافظ بالتميز و الإبداع.

و بنهاية الحفل تقدم رئيس الرابطة مع الأعضاء بدرع تكريم لمحافظ ضباء الاستاذ محمود الحربي ، كما كرمت شركة الإسكوب الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات مدراء الجهات الحكومية المشاركة .

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019