مدير تعليم الطائف يكرم فريق للربورت للاولمبياد الوطني مسار FTC

كرم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي الطلاب الفائزين بالمركز الثاني على مستوى المملكة “فريق روبو العبادي” في الأولمبياد الوطني للروبوت مسار FTC والذي أقيم مؤخراً بتعليم جازان ، بحضور المساعد للشؤون المدرسية محمد النفيعي ومدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي وعدد من مشرفي النشاط العلمي.

وقدم الطلاب من مجمع العبادي التعليمي شرحاً عن المسابقة وجهاز الروبوت المستخدم والذي تم تركيبه وتصميمه من قبل الطلاب أنفسهم ، وأشاد اللهيبي بهذا المنجز والذي يضاف إلى منجزات تعليم الطائف مقدماً شكره للطلاب على تحقيقهم للمركز الثاني على مستوى المملكة ، مشيدا بدور المسابقة في تنمية التفكير الإبداعي لدى الطلاب والتخطيط للقيام بمشاريع مستقبلية وتنمية خبراتهم العلمية والعملية في مجال الروبوت وتوظيفها لخدمة المواد العلمية . مثمناً جهود إدارة النشاط الطلابي ممثلة في قسم النشاط العلمي “وحدة الروبوت والذكاء الاصطناعي” .

ومقدماً شكره لمدير الإدارة سامي العصيمي وفريق العمل بقسم النشاط العلمي على نشر ثقافة الروبوت في الميدان التربوي وتهيئة الظروف الملائمة للمنافسة في الأولمبياد ، ومقدما كذلك شكره لمجمع العبادي التعليمي على الدعم والتحفيز للطلاب لتمثيل تعليم الطائف خير تمثيل في هذه المنافسة.

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019