فريق من وكالة التخطيط والتطوير بجامعة الملك سعود يزور “أدبي عرعر”

استقبل رئيس النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية الأستاذ ماجد المطلق نخبة من القيادات في وكالة التطوير والتخطيط بجامعة الملك سعود وهم د. مفلح بن علي الشغيثري المدير التنفيذي لدار جامعة الملك سعود للنشر، ود.صالح بن عبدالعزيز الفراج المشرف على مركز التدريب وخدمة المجتمع، والمهندس حمود بن عبدالله الغامدي المشرف على مكتب إدارة المشاريع بوكالة الجامعة للتخطيط والتطوير، ود. عادل بن سعيد باشطح المشرف على عمادة تطوير المهارات في الجامعة والذين قدموا في الأصل كفريق زائر من جامعة الملك سعود إلى جامعة الحدود الشمالية.

وذكر الأستاذ ماجد المطلق رئيس النادي أن النادي يسعد باستقبال هكذا فرق علمية ليكون الزائر الكريم لمنطقة الحدود الشمالية على علم ودراية بكافة مرافق المنطقة وما بها من رجالات يخدمون الحراك الثقافي ويصعدون بفكرهم وثقافتهم إلى آفاق رحبة على مستوى الوطن السعودي الكبير بل والعالم.

وقد أطلع المطلق الفريق الزائر على مبنى النادي في مقره الرئيس بعرعر وما حوته أروقته من إمكانات وتجهيزات كالمسرح وقاعات التدريب ومكتبة الدكتور عبدالعزيز السبيل ومكتبة هناء المغربي للطفل ورواق زبيدة ورواق التابلاين ومكاتب إدارية.

وقد أبدى الضيوف إعجابهم بما رأوه، وتوقفوا ليستمعوا إلى الشرح المفصل من الأستاذ المطلق عن أنشطة النادي الأدبية والثقافية، وتاريخ المنطقة الحضاري والصناعي، وكيف كان للتراث الصناعي دور في إنشاء مدن ومحافظات منطقة الحدود الشمالية.

وفي نهاية الزيارة قدم المطلق إهداءات للضيوف الكرام تمثلت في مجموعة من إصدارات النادي.

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019