محافظ أملج يتفقد مركز الشبحة و يجتمع بالمشائخ والأعيان

ضمن جولة تفقدية قام بها سعادة محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي إلى مركز الشبحة إلتقى من خلالها مشائخ وأعيان وأهالي مركز الشبحة والمراكز المجاورة .

حيث تم عقد لقاء مفتوح مع المشائخ والأهالي في صالة الضيافة بمركز الشبحة وكانت المناقشة في عدد من الموضوعات المجتمعية وكان من أهمها العمل على توعية أصحاب المواشي وخاصة الإبل القانطين في المراكز والقرى الواقعة على الطريق من عدم الاقتراب من الطرق وكذلك المحافظة على إبلهم وعدم إهمالها للحيلولة دون وقوع حوادث مميتة على بعض الطرق ومنها تحديداً طريق (أملج – الشبحة – العيص) حيث بات الأمر مقلقاً بعد تزايد نسبة الحوادث التي وردت .

في تقارير إدارة المرور بسبب انتشار الابل السائبه على هذه الطرق وكان الإجتماع بحضور عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية منها إدارة مرور محافظة أملج ، وفرع إدارة الطرق بضبا وبلدية الشبحة .

وتحدث خلال الإجتماع عدد من الشخصيات منهم مدير إدارة الدعوة والإرشاد بمحافظة أملج ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية بأملج وعضو مجلس منطقة تبوك وغيرهم وشدد المدخلات في مجمل طرحها على ضرورية منح هذا الموضوع أهمية كبيرة وأن يكون التعاون في ذلك من الجميع .

بعد ذلك عقد سعادة محافظ أملج اجتماعاً خاص في صالة الإجتماعات بمركز الشبحة بحضور كل من رئيس مركز الشبحة ورئيس مركز حراض ومدير إدارة مرور أملج ورئيس مخفر شرطة الشبحة ومساعد رئيس بلدية الشبحة ومدير إدارة فرع الطرق بضبا وتناول الإجتماع التشديد على تطبيق الأنظمة والتعليمات وتكثيف الجهود من أجل العمل على الحد من وقوع حوادث الإبل السائبه على هذه الطرق .

عقب ذلك قام سعادة المحافظ ومرافقيه بجوله داخل مركز الشبحة شملت زيارة مركز الدفاع المدني بالشبحة وذلك بعد إنتقال المركز إلى مقره الجديد .

من جانبه عبر رئيس مركز الشبحة الأستاذ محمد الرفاعي بإسمه ونيابة عن أهالي مركز الشبحة والقرى والهجر التابعة والمراكز المجاورة عن شكره وتقديره لسعادة محافظ أملج على مثل هذه الزيارات التفقدية والتي تأتي وفق توجيهات سمو أمير منطقة تبوك الذي يولي جل اهتمامه ورعايته لخدمة المواطن في منطقة تبوك ومحافظاتها ومراكزها .

وسوم

ads
ads

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019