“تعليم الطائف” يقيّم حفل المعايدة للعام 1442هـ افتراضياً

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم الثلاثاء برنامج المعايدة السنوي افتراضيًا عبر القاعة الافتراضية زووم بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور المدير العام للتعليم طلال بن مبارك اللهيبي، ومساعديه ومديري ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم والمشرفين والمشرفات.

ويأتي تنظيم الحفل افتراضيًا التزامًا بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد. حيث شهد مشاركة كبيرة من قيادات الإدارة في تقديم باقات التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك .
من جانبه، رفع المدير العام للتعليم بالطائف طلال اللهيبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وإلى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه يحفظهما الله، بمناسبة عيد الفطر السعيد. كما قدم التهنئة لقيادات الوزارة وفي مقدمتهم وزير التعليم ومساعده ووكلاء الوزارة ومنسوبي ومنسوبات التعليم.

وأكد اللهيبي على مواصلة الجهود، لتتوالى الإنجازات في تعليم الطائف، من أجل بناء أجيال طموحه تخدم الدين والوطن، مشيراً إلى أن جميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس كانت خلال الفترة الماضية تعمل ليلاً ونهاراً دون كلل أو ملل في سبيل الإنجاز الفريد الذي تحقق في عام دراسي استثنائي ورحلة تعليمية عن بعد ناجحة ومتيمزة عبر منصة مدرستي، لافتًا إلى العمل على الاستعداد الامثل للعام الدراسي الجديد.

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019