توزيع (8000) عبوة ماء زمزم المبارك في المصليات النسائية خلال أيام عيد الفطر

وزعت الإدارة العامة للشؤون الخدمية النسائية أكثر من 8000 عبوة مياه  زمزم المبارك في كافة أنحاء البيت العتيق  وساحاته ومرافقه.
وأوضحت سعادة  مديرة الإدارة العامة للشؤون الخدمية النسائية الأستاذة واضحة عسيري أن موظفي الإدارة وزعوا مياه زمزم المبارك خلال أيام العيد المبارك في المسجد الحرام ولقاصديه وفي الإدارات العاملة فيه , والمرافق والساحات المحيطة وحول الكعبة المشرفة .

وأوضحت عسيري أن الرئاسة تسعى من خلال منظومة عمل فعالة ومتكاملة وفق عدد من الإجراءات الاحترازية , في إطار خدمة قاصدي البيت العتيق من خلال التنسيق بين الإدارات الخدمية وإدارة الحشود , لضمان وصول الخدمات للمصلين والمعتمرين وأضافـت أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تسعى لرفع جودة الأداء وتقديم أرقى الخدمات من خلال  معايير جودة عالية ودقة في أداء المهم المنوط  بالرئاسة.

وقالت العسيري إن تطلعات القيادة الرشيدة – رعاها الله- تسعى من خلال توفير الخدمات التي تسهل على قاصدي الحرمين الشريفين أداء عباداتهم ومناسكهم  وذلك وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس بتسخير كافة الإمكانات البشرية والفنية والخدمية والتقنية   , بما يؤكد  رعاية الدولة المباركة بالحرمين الشريفين وقاصديهما والتسهيل على المسلمين أداء عبادتهم بكل يسر وسهولة .

وسوم

لا يوجد تعليقات حتى الان

Avatar

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الرآية الإلكترونية 2019